الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
IT house منزل تناقل للاجهزة الكمبيوتر كل مستلزمات الكمبيوتر تحت سقف واحد الموقع : اربيلا مول (b1) الرقم : 0799382454

شاطر | 
 

 اخبار من المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشاعر الحزين
شاعر المنتدى
شاعر المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 165
تاريخ التسجيل : 30/04/2010
العمر : 30
الموقع : اربد

مُساهمةموضوع: اخبار من المونديال   السبت يونيو 05, 2010 10:22 am

اكد مهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم تييري هنري امس ان المدرب ريمون دومينيك ابلغه بانه لن يكون اساسيا في بداية المونديال في جنوب افريقيا من 11 حزيران الى 11 تموز.
وقال: جاء المدرب الى برشلونة وقال لي اني لن ابدأ المونديال اساسيا، وقد قبلت هذا الامر لان الوضع طبيعي جدا. لقد انهيت الموسم دون ان العب مع فريق برشلونة بطل اسبانيا.
واضاف هنري، افضل هداف في تاريخ المنتخب الفرنسي (51 هدفا في 120 مباراة): قال لي دومينيك انه لا يزال هناك وقت للعمل. يجب ان اكون جاهزا تماما، وتحدثنا ايضا عن الاستعدادات. هناك منطق في كرة القدم يجب احترامه. في الاشهر الاربعة الاخيرة لم العب كثيرا مع برشلونة.
وتابع: هناك لاعب في المقدمة هو نيكولا انيلكا والمدرب حسم خياره لصالحه، ويجب احترام هذا الخيار.
ولم يفقد هنري مركزه اساسيا وحسب وانما خسر ايضا شارة القائد لمصلحة المدافع باتريس ايفرا.

لوف يسعى لتجربة خطة وتشكيل المونديال في مواجهة البوسنة وديا
عندما يلتقي المنتخب الألماني لكرة القدم نظيره البوسني اليوم في المباراة الودية المرتقبة بين الفريقين في فرانكفورت سيكون هدف المدرب يواخيم لوف المدير الفني للفريق هو تجربة أفضل تشكيل ممكن لفريقه قبل خوض النهائيات بجنوب أفريقيا.
وتشهد المباراة أول مشاركة للمدافع فيليب لام منذ أن حصل على شارة قائد الفريق خلفا لزميله مايكل بالاك الذي يغيب عن صفوف الفريق في المونديال بسبب الإصابة.
وينتظر أن تكشف المباراة عن فكر لوف والأسلوب الذي سيتعامل به مع مباريات كأس العالم.
وقال لوف: إن المباراة ستكشف عن «هيكل الفريق» للمونديال ولكنه أوضح أنه سيبحث أيضا عن بديل أو اثنين.
وأقام المنتخب الألماني في الفترة الماضية معسكرين تدريبيين كان الأول في صقلية والثاني في شمال إيطاليا. وكشفت المؤشرات في المعسكرين عن أن لوف لم يستقر بعد على التشكيل الأمثل لفريقه.
وقال لوف: ما زال أمامنا أسبوعا للتدريب في جنوب أفريقيا.
واستبعد لوف مساء أمس الاول اللاعب أندرياس بيك قلب دفاع هوفنهايم من قائمة الفريق المشاركة في المونديال ليقتصر عدد اللاعبين في القائمة على 23 لاعبا فقط.
وتضم قائمة الفريق النهائية ستة مهاجمين كما ستكون القائمة الأصغر سنا في تاريخ مشاركات ألمانيا بالمونديال منذ مشاركتها الأولى في مونديال 1934 حيث يبلغ متوسط أعمار اللاعبين فيها 96ر24 عاما للاعب.
وبعد خسارة بالاك بسبب الإصابة وابتعاد لاعب خط الوسط كريستيان ترايتش والمدافع هايكو فيسترمان عن القائمة ، أصبحت بالفريق عدة مراكز مثيرة للجدل.
وينتظر أن يحل باستيان تشفانشتيجر مكان بالاك كلاعب ارتكاز في خط وسط الفريق كما يلعب إلى جواره سامي خضيرة نجم شتوتجارت والذي ستكون لديه مهام دفاعية أكثر.
كما سيكون لكل من اللاعبين مسعود أوزيل نجم فيردر بريمن ولوكاس بودولسكي مهاجم كولون دور هجومي في خط وسط الفريق.
وفي الهجوم، ستتاح الفرصة أمام ميروسلاف كلوزه للمشاركة بشكل أساسي بعدما جلس احتياطيا لمعظم فترات الموسم مع بايرن ميونيخ. وينتظر أن يحرس مرمى الفريق الحارس مانويل نيور إذا تعافى تماما من الإصابة المعوية.
ورغم ذلك، لم يستقر لوف بعد على اللاعب الذي سيشارك بير ميرتساكر نجم فيردر بريمن في قلب دفاع الفريق بينما يستطيع فيليب لام اللعب في مركزي الظهير الأيسر أو الأيمن.
وإذا لعب لام في اليمين ، ستسنح الفرصة أمام هولجر بادشتوبر نجم بايرن الشاب أو ثنائي هامبورج ، مارسيل يانسن و دينيس أوجو ، ليلعب أحدهم في اليسار.
كما ستوضح المباراة الودية اليوم الأسلوب الخططي الذي ستيعامل به لوف مع مبارياته في المونديال ، وقد يعتمد لوف على رأسي حربة أو مهاجم وحيد متقدم مع مهاجم يساعده من الخلف مثل توماس مولر.
كما تضم قائمة المهاجمين كل من ماريو جوميز (بايرن ميونيخ) وستيفان كيسلينج (باير ليفركوزن) وجيرونيكو كاكاو (شتوتجارت) كما يضم الفريق بدائل أخرى في خط الوسط مثل توني كروس وماركو مارين وبيتر تروتشوفسكي.
وسيمنح لوف الفرصة للاعبي الفريق من أجل الراحة لمدة يومين في ألمانيا بعد مباراة اليوم على أن يتجمعوا سويا يوم الأحد المقبل للسفر إلى جوهانسبرج بجنوب أفريقيا.
ويخوض المنتخب الألماني فعاليات الدور الأول بالمونديال ضمن المجموعة الرابعة التي يلتقي فيها منتخبات أستراليا وصربيا وغانا أيام 13 و18 و23 حزيران الحالي على الترتيب.

نيجيريا تصل جنوب أفريقيا
أصبح المنتخب النيجيري الأول لكرة القدم امس أول فريق أفريقي يصل جنوب أفريقيا استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم بعد وصوله إلى مدينة ديربان المطلة على المحيط الهندي والتي تطلق على نفسها «المكان الأكثر دفئا في كأس العالم».
ووصل نسور نيجيريا مطار «كينج شاكا» الدولي الجديد في ديربان التي سيظلوا بها طوال البطولة الدولية الممتدة لشهر كامل حيث ينزل المنتخب النيجيري بفندق «بروتيا ووترفرونت» بمدينة ريتشاردز باي التي تقع علي بعد 160 كيلومترا شمال ديربان.
وستكون نيجيريا واحدة من بين ست دول أفريقية مشاركة بمونديال 2010 ، الذي تتنافس فيه 32 دولة ، مع كوت ديفوار وغانا والجزائر والكاميرون إلى جانب البلد المضيف جنوب أفريقيا.
ووصل منتخب نيجيريا جنوب أفريقيا امس، قادما من معسكره التدريبي بجنوب إنجلترا حيث تأخر سفر الفريق من إنجلترا لمدة يوم واحد بعد ظهور مشكلة فنية في طائرته.
وتلعب نيجيريا، التي عينت السويدي لارس لاجرباك في منصب المدير الفني الجديد لها قبل أشهر معدودة من انطلاق المونديال ، بالمجموعة الثانية التي تضم الأرجنتين واليونان وكوريا الجنوبية خلال نهائيات جنوب أفريقيا.
وتستهل نيجيريا مشوارها بالبطولة بمواجهة الأرجنتين التي يدربها النجم الأسطورة دييجو مارادونا في 12 حزيران بجوهانسبرج قبل أن تلتقي مع اليونان في بلومفونتين بعد أسبوع واحد ثم مع كوريا الجنوبية في ديربان في 22 حزيران الجاري.

حارس مرمى صربيا ينضم لقائمة منتقدي كرة «جابولاني»
ذكرت صحيفة «فيسيرني نوفوستي» الصربية امس أن فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى المنتخب الصربي لكرة القدم المشارك ببطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا التي تنطلق منافساتها هذا الشهر انضم إلى قائمة منتقدي كرة كأس العالم.
وقال ستويكوفيتش في مقابلة مع الصحيفة الصربية: إن هذه الكرة كارثة ، سبق لي أن لعبت بالعديد من الكرات المختلفة بعضها كان يلف حول نفسه أو يغير اتجاهه ولكن هذه الكرة أسوأها جميعا .. لاشك في أن هذه الكرة تحابي المهاجمين من أجل زيادة عدد الأهداف في المونديال.
ويرى ستويكوفيتش أن الكرة «جابولاني» التي تعني «الاحتفال» بلغة الزولو الأفريقية حسبما تقول شركة «أديداس» الألمانية المصنعة لها لا يمكن التنبؤ بوجهتها وتسقط على الأرض سريعا.
وقال حارس سبورتنج لشبونة البرتغالي: أتوقع أن يتسلح المهاجمون جيدا استعدادا لكأس العالم المقبل.
وكان المنتخب الصربي قد أقام معسكرا تدريبيا في مدينة ألبية بالنمسا للاستفادة من عامل الارتفاع هناك استعدادا لكأس العالم.

سوازو يغيب عن أول مباراة لتشيلي
ذكرت وسائل الاعلام ان وامبرتو سوازو مهاجم تشيلي سيغيب عن أول مباراة للفريق في كأس العالم امام هندوراس بسبب اصابة في اوتار الركبة وقد يغيب ايضا عن اللقاء الثاني امام سويسرا.
وأصيب سوازو في اوتار ركبته اليسرى بعدما سجل الهدف الاول لتشيلي في المباراة التي فازت فيها 3-0 على اسرائيل يوم الاحد الماضي في اخر تجربة ودية للفريق قبل السفر الى جنوب افريقيا.
وخضع سوازو لفحوص أمس ونقلت وسائل اعلام محلية عن مصادر طبية قولها ان سوازو سيغيب عن الملاعب فترة تتراوح من 15 الى 21 يوما.
وستلعب تشيلي مع هندوراس يوم 16 حزيران الجاري ثم تواجه سويسرا بعد خمسة ايام قبل ان تختتم مشوارها في المجموعة الثامنة امام اسبانيا يوم 25 يونيو.
ورفض الاتحاد التشيلي لكرة القدم التعليق على الامر وقال ان التقارير الطبية سرية.
وانضم سوازو الى التشكيلة النهائية للمنتخب المكونة من 23 لاعبا والتي أعلنها المدرب الارجنتيني مارسيلو بيسلا أمس لكن غيابه عن المشاركة سيمثل ضربة قوية للفريق.
وأحرز سوازو عشرة اهداف تصدر بها تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم كما انه اللاعب الوحيد بعيدا عن حراس المرمى الذي لعب مشوار منتخب بلاده باكمله والمكون من 18 مباراة في التصفيات.
ومن الممكن ان يلعب فابيان اوريانا او استيبان باريديس في هجوم تشيلي اذا لم يتمكن سوازو من المشاركة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dreams girl
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 469
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
العمر : 24
الموقع : اربد

مُساهمةموضوع: رد: اخبار من المونديال   الأحد يونيو 06, 2010 2:03 am

مشكور ورجع المنتدى نور بوجودك sunny

_________________
إن من أعظم أنواع التحدي أن تضحك والدموع تذرف من عينيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://creativity.asiat-world.com
 
اخبار من المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: رياضة-
انتقل الى: