الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
IT house منزل تناقل للاجهزة الكمبيوتر كل مستلزمات الكمبيوتر تحت سقف واحد الموقع : اربيلا مول (b1) الرقم : 0799382454

شاطر | 
 

 مورينيو يرفض تأكيد استمراره مع انترناسيونالي ويهاجم روما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشاعر الحزين
شاعر المنتدى
شاعر المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 165
تاريخ التسجيل : 30/04/2010
العمر : 30
الموقع : اربد

مُساهمةموضوع: مورينيو يرفض تأكيد استمراره مع انترناسيونالي ويهاجم روما   الأربعاء مايو 05, 2010 10:24 am

لم يستطع جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي المتأهل لنهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم أن يؤكد امس الثلاثاء ما اذا كان سيستمر مع الفريق الايطالي في الموسم المقبل.

وردا على سؤال بشأن ما اذا كان سيبقى في منصبه قال المدرب البرتغالي في مؤتمر صحافي "لا استطيع أن اقول ذلك.. لا يستطيع المرء ابدا أن يقول شيئا كهذا في كرة القدم."

ويمتد تعاقد مورينيو مع انترناسيونالي حتى 2012 لكنه قال مرارا إنه لا يحب كرة القدم الايطالية ليزيد التكهنات بشأن احتمال انتقاله الى ريال مدريد الاسباني أو العودة للعمل في انجلترا.

ويشعر مورينيو الذي قاد انترناسيونالي العام الماضي للفوز بالدوري في موسمه الأول مع الفريق بالضجر من وسائل الإعلام الايطالية والمسؤولين عن كرة القدم هناك حتى انه امتنع منذ شهرين عن حضور المؤتمرات الصحافية للفريق باستثناء تلك المتعلقة ببطولة اوروبا.

لكن المدرب البرتغالي قرر العودة مجددا امس الثلاثاء للحديث عن نهائي كأس ايطاليا ووجه كلماته الحادة لرئيسة نادي روما روسيلا سينسي التي قالت مؤخرا إن انترناسيونالي يجب أن يشعر بالخزي لفوزه 2-0 على لاتسيو يوم الأحد الماضي عندما احتفل مشجعو الفريق المهزوم بكل هدف للفريق الزائر لأنهم يرغبون في تفوق انترناسيونالي على غريمهم في المدينة فريق روما في سباق المنافسة على لقب الدوري.

ويتصدر انترناسيونالي الدوري الايطالي بفارق نقطتين عن روما قبل جولتين على نهاية المسابقة كما سيلتقي اليوم الأربعاء مع روما في نهائي كأس ايطاليا وهو النهائي الخامس بين الفريقين في هذه البطولة في اخر ست سنوات.

وقال مورينيو "ربما تكون السيدة رئيسة أو طبيبة أو ولدت على سرير ذهبي لكن يتعين عليها احترامنا" قبل أن يوجه انتقاداته بشأن القرار المتخذ منذ فترة طويلة باقامة نهائي كأس ايطاليا على باستاد روما الاولمبي.

وأضاف مدرب تشيلسي الانجليزي السابق "انهم محظوظون باللعب على أرضهم في نهائي كأس ايطاليا وهو الشيء الفريد من نوعه في العالم لأني لا اعرف اي دولة اخرى يقام فيها النهائي على أرض أحد طرفي النهائي."

وسيفتقد انترناسيونالي في هذه المباراة جهود المصاب لوسيو فيما تحوم شكوك حول مشاركة صانع اللعب المبدع ويسلي شنايدر.

وقلل كلاوديو رانييري مدرب روما من حدة التنافس مع مورينيو بعدما أن دخل المدربان في حرب كلامية في وقت سابق.

وقال رانييري "علاقتي بمورينيو جيدة وأنا معجب به من الجانبين الفني والشخصي وهو يؤدي بشكل رائع في كرة القدم الايطالية ويستحق ما يناله الان."

واعتبر المدرب الايطالي أن فرصة فوز كل فريق تبلغ 50 بالمائة لكنه لم ينكر أن اقامة المباراة باستاد روما الاولمبي قد تمنح لاعبي فريقه دفعة إضافية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مورينيو يرفض تأكيد استمراره مع انترناسيونالي ويهاجم روما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: رياضة-
انتقل الى: