الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
IT house منزل تناقل للاجهزة الكمبيوتر كل مستلزمات الكمبيوتر تحت سقف واحد الموقع : اربيلا مول (b1) الرقم : 0799382454

شاطر | 
 

 هيغواين الأكثـر فعالية في تاريـخ ريال مدريد .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشاعر الحزين
شاعر المنتدى
شاعر المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 165
تاريخ التسجيل : 30/04/2010
العمر : 30
الموقع : اربد

مُساهمةموضوع: هيغواين الأكثـر فعالية في تاريـخ ريال مدريد .   الإثنين مايو 03, 2010 2:21 pm

هيغواين خلف ميسي بثلاثة أهداف في الكفاح من أجل لقب الهداف . وسجل مواطنه الليلة الماضية ,الأرجنتيني قد دخل تاريخ مدريد ليكون أفضل مهاجم في الدوري بالتسجيل في المتوسط. كل 69 دقيقة ...


سجل جونزالو هيجوين كان متوقف في 10 آذار / مارس ، بعد أن خاض مباراتين دون التهديف امام اشبيلية الاسباني وليون. ومنذ ذلك الحين ، والأرجنتين قد ركز على مساعدة الفريق وحاليا هو المهاجم الأكثر فعالية في تاريخ مدريد في الدوري الاسباني. بتوقيعه هدف كل 69 دقيقة. ولا يوجد سجل مهاجم في ريال مدريد حققه على الإطلاق.


والاقرب له هو مانويل ألداي ، الذي سجل موسم 41-42 هدف كل 74 دقيقة. ألداي لعبت 19 مباراة بـ 1710 دقيقة في هذه البطولة. هغواين هو في طريقه لتسجيل 23 مباراة و لعب 1604 دقيقة فعلية.

المنافسين له في الدوري يبدون بعيدين عن سجله : ميسي (هدف كل 83 دقيقة) وكريستيانو رونالدو (97) ، زلاتان ابراهيموفيتش (123) ، استون فيا (126) فورلان (147). هيجوين بالنظر لتلك الأسماء هو أسطورة في النادي الأبيض. داخل أفضل عشرة هدافين في المتوسط في تاريخ ريال مدريد ، لاعبين اثنين قد لعبوا المزيد من المباريات هوغو سانشيز ، الذي أنهى الموسم برصيد 35 مباراة ، وكان دي ستيفانو ، الذي أنهى الموسم في 30 مباراة.

هيجوين هو حاسم في مدريد. اهدافه قد أكسبت رصيد ريال مدريد 15 نقطة ، وسجل الهدف الاول في المبارايات سبع مرات. وبهدفين ست مرات حتى الآن (ضد فالنسيا وسرقسطة وفياريال ، وتينيريفي وخيتافي مرتين) وبثلاثية (هاتريك) (ضد بلد الوليد). والراسينغ من المتوقع ان يكون الضحية المقبلة لمواصلة معدله التهديفي. في مباراة الذهاب هدف المباراة الوحيد (1-0) ,وهغواين تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف أمام فريق سانتندر في خمس مباريات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هيغواين الأكثـر فعالية في تاريـخ ريال مدريد .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: رياضة-
انتقل الى: